Équipement militaire, de sécurité et de police

Il faut cesser de protéger les coupables et mettre fin à l'injustice militaire au Mexique

Au Mexique, l'appareil judiciaire militaire entraîne systématiquement l'impunité pour les violations des droits humains commises par des membres des forces armées. Avec votre aide, nous pouvons mettre un terme à cette situation. « Le mal que m'a fait le gouvernement, rien ne pourra le réparer, il fera partie de ma vie pour toujours et je n'oublierai jamais ce qui s'est passé. J'exige la justice. <

استخدام الأسلحة المقدمة من الخارج ضد المدنيين من جانب إسرائيل و"حماس" - 20 février 2009

تشير أدلة جديدة كشفت عنها منظمة العفو الدولية النقاب أن إسرائيل و"حماس"، كليهما، استخدمتا أسلحة مقدَّمة تشير أدلة جديدة كشفت عنها منظمة العفو الدولية النقاب أن إسرائيل و"حماس"، كليهما، استخدمتا أسلحة مقدَّمة من الخارج لمهاجمة المدنيين.

الهجمات على أطقم سيارات الإسعاف في غزة - 28 janvier 2009

تعرض العاملون الطبيون في عمليات الإنقاذ، بمن فيهم أطباء وأطقم طبية مساعدة وسائقو سيارات إسعاف، على نحو متكرر تعرض العاملون الطبيون في عمليات الإنقاذ، بمن فيهم أطباء وأطقم طبية مساعدة وسائقو سيارات إسعاف، على نحو متكرر للقصف من جانب القوات الإسرائيليية في نزاع غزة أثناء قيامهم

الجيش الإسرائيلي استخدم السهام الخارقة ضد المدنيين في غزة - 27 janvier 2009

بالإضافة إلى الفسفور الأبيض، استخدم الجيش الإسرائيلي عدداً متنوعاًَ من الأسلحة في المناطق المدنية المكتظة ب بالإضافة إلى الفسفور الأبيض، استخدم الجيش الإسرائيلي عدداً متنوعاًَ من الأسلحة في المناطق المدنية المكتظة بالسكان في غزة خلال النـزاع الذي دام ثلاثة أسابيع والذي بدأ

غزة تعود إلى "حياتها الطبيعية" على خلفية الدمار والقلق - 26 janvier 2009

بعد مضي أسبوع على وقف إطلاق النار، تعج شوارع غزة بالناس مجدداً وهناك شعور بالعودة إلى الحياة الطبيعية. فيما يحاول الناس لملمة جراحهم، يظل شبح تجدد النـزاع يشكل تهديداً حقيقياً جداً. وقد انتهى وقف إطلاق النار رسمياً الآن، ويسود القلق إزاء ما سيحدث بعد ذلك.

يتعين على إسرائيل كشف النقاب عن الأسلحة التي استعملتها في غزة - 26 janvier 2009

ينبغي حث السلطات الإسرائيلية على كشف النقاب عن الأسلحة والذخائر التي استعملتها قواتها أثناء الحملة العسكرية من شأن الكشف عن الأسلحة والذخائر التي استعملتها القوات المسلحة الإسرائيلية أن يعني تمكين الأطباء من معالجة ضحايا الحملة التي امتدت لثلاثة أسابيع بصورة أفضل.

جنود إسرائيل يتركون بيوت غزة في حالة خراب - 23 janvier 2009

على الرغم من أن وقف إطلاق النار أُعلن يوم الأحد، دأبت الزوارق الحربية الإسرائيلية كل صباح منذ ذلك الوقت على إط تعرَّضت البيوت للنهب والسلب والتدنيس. وخلَّف الجنود الإسرائيليون وراءهم ليس فحسب تلالاً من الزبالة والفضلات البشرية، وإنما أيضاً الذخائر وخلافها من التجهيزات العسكرية.

الجيش الإسرائيلي يقصف مجمَّع الأمم المتحدة - 15 janvier 2009

ورد أن قنابل الجيش الإسرائيلي قد أصابت مجمعاً للأمم المتحدة في مدينة غزة صباح الخميس، ما أدى إلى جرح ثلاثة أشخ القنابل الإسرائيلية تصيب مجمع الأمم المتحدة في مدينة غزة صباح الخميس، وجرح ثلاثة أشخاص.

حظر الأسلحة أمر ضروري مع تزايد الخسائر في صفوف المدنيين - 15 janvier 2009

مع تزايد الخسائر في الأرواح بين المدنيين في خضم استمرار الهجمات الإسرائيلية في قطاع غزة، تدعو منظمة العفو الد قُتل ما لا يقل عن 900 فلسطيني حتى الآن، بينما يُستخدم المزيد من الأسلحة الأجنبية وغيرها من المعدات العسكرية لتأجيج القتال.

التشكيك في سلامة استخدام مسدسات الصعق الكهربائي - 16 décembre 2008

قالت منظمة العفو الدولية اليوم إن مزاعم الشركات المصنِّعة لمسدسات الصعق الكهربائي "تيسر" التي تقول إن هذه الأسلحة آمنة وغير مميتة إنما هي مزاعم لا تصمد أما Image accompagnant le chapeau:  قالت منظمة العفو الدولية اليوم إن مزاعم الشركات المصنِّعة لمسدسات الصعق الكهربائي "تيسر" التي تقول إن هذ Fichiers:  بيتسبرغ ضباط الشرطة استخدام مسدس الصعق الكهربائي "تيسر" على متظاهر في آب / أغسطس 2005